فهرس المؤلفين

ا

  • البدري كمال، حنان ممتطلبات تطبيق التمكين الإداري بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 1-43]
  • البدري كمال، حنان متطلبات التغلب على معوقات تفعيل سلوك المواطنة التنظيمية بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 44-85]

ج

  • جابر محمود حسن، سعاد توظيف نظرية العقول الخمسة فى بناء برامج تدريس النحو [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 151-191]

ح

  • حسن إسماعيل، محمود اتجاهات الأكاديميين وخبراء الإعلام نحو استشراف مستقبل «الميتافيرس» في صناعة الإعلام الرقمي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 290-316]
  • حسن اسماعيل، محمود فاعلية عروض مسرح مايم خيال الظل في تعزيز الشعور بالانتماء للوطن لدى التلاميذ ضِعاف السمع [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 192-209]
  • حسن الانصارى، سلمى الخصائص السيكومترية لمقياس الكمالية العصابية لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 255-270]
  • حسن الانصارى، سلمى فاعلية برنامج قائم على استخدام فنيات العلاج بالواقع فى خفض حدة الكمالية العصابية لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 271-289]
  • حسين، احمد اسماعيل جادالله ممتطلبات تطبيق التمكين الإداري بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 1-43]
  • حسين، احمد اسماعيل جادالله متطلبات التغلب على معوقات تفعيل سلوك المواطنة التنظيمية بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 44-85]

ز

  • زكريا حلمى، أغابي فاعلية عروض مسرح مايم خيال الظل في تعزيز الشعور بالانتماء للوطن لدى التلاميذ ضِعاف السمع [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 192-209]

ط

  • طه حسن احمد، ناهد الخصائص السيكومترية لمقياس الحساسية الانفعالية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 86-105]

ع

  • عبدالله محمد حسنين، أحمد توظيف نظرية العقول الخمسة فى بناء برامج تدريس النحو [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 151-191]
  • عبد الموجود مصطفى سليمان، هناء الخصائص السيكومترية لمقياس التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 106-126]
  • عبد الموجود مصطفى سليمان، هناء الخصائص السيكومترية لمقياس الانفعالات الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 127-150]
  • عيسى محمد، سحر آليات مقترحة لتحقيق التعليـــــم الريـــــادي بجامـعــة أســــــــوان [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 232-254]
  • عيسى محمد، سحر معوقــات تحقيق التعليم الريادي بجامـعة أســــــــوان من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 210-231]

ف

  • فولي عبدالمعز، هشام اتجاهات الأكاديميين وخبراء الإعلام نحو استشراف مستقبل «الميتافيرس» في صناعة الإعلام الرقمي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 290-316]
  • فولي عبد المعز، هشام فاعلية عروض مسرح مايم خيال الظل في تعزيز الشعور بالانتماء للوطن لدى التلاميذ ضِعاف السمع [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 192-209]

م

  • محمد أحمد حسن محمود، سلمى اتجاهات الأكاديميين وخبراء الإعلام نحو استشراف مستقبل «الميتافيرس» في صناعة الإعلام الرقمي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 290-316]
  • محمد بكري، جيهان الخصائص السيكومترية لمقياس الحساسية الانفعالية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 86-105]
  • مختار حسين سليم، حسن ممتطلبات تطبيق التمكين الإداري بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 1-43]
  • مختار حسين سليم، حسن متطلبات التغلب على معوقات تفعيل سلوك المواطنة التنظيمية بمؤسسات التعليم الأزهري قبل الجامعي [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 44-85]
  • ممدوح محمد أبوزيد، عبدالناصر توظيف نظرية العقول الخمسة فى بناء برامج تدريس النحو [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 151-191]

ن

  • نور محمد محمد، جهاد آليات مقترحة لتحقيق التعليـــــم الريـــــادي بجامـعــة أســــــــوان [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 232-254]
  • نور محمد محمد، جهاد معوقــات تحقيق التعليم الريادي بجامـعة أســــــــوان من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 43، العدد 43، 2024، الصفحة 210-231]